حركة طالبان افغانستان / اخبار المغرب اليوم حركة "طالبان" تعلن سيطرتها على مدينة ... / وبالتالي فإن لمقاتليها الحق في استهداف القوات.

حركة طالبان افغانستان / اخبار المغرب اليوم حركة "طالبان" تعلن سيطرتها على مدينة ... / وبالتالي فإن لمقاتليها الحق في استهداف القوات.. طالبان أفغانستان مستقبل الحركة و آفاق الدولة. تقدم حركة طالبان في أفغانستان يثير قلق وأكدت حركة طالبان السيطرة على زنخان، وادعت في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية. أعربت حركة طالبان عن ترحيبها باستثمارات الصين في إعادة إعمار أفغانستان التي مزقتها جاء ذلك في تصريحات أدلى بها سهيل شاهين، المتحدث السياسي باسم طالبان، خلال مقابلة. نقلت وكالة رويترز عن مسؤولين أفغان أن حركة طالبان سيطرت على مدينة جلال آباد شرقي أفغانستان دون قتال صباح الأحد، وأمنت الطرق التي تربط البلاد بباكستان. نیروهای طالبان پس از آنکه در ۱۰ روز اخیر حملات خود را در مرکز ولایت‌های افغانستان تشدید کردند هم اکنون وارد برخی از نیروهای طالبان به ارگ ریاست جمهوری افغانستان وارد شده اند.

أكد المتحدث باسم حركة طالبان سهيل شاهين، الأحد، ضرورة تسليم العاصمة كابل والسلطة إلى إمارة أفغانستان الإسلامية، قائلاً: ‫‫وزير الخارجية الاميركي أنتوني بلينكن: باتت حركة طالبان الأحد على وشك الاستيلاء الكامل على السلطة في أفغانستان بعد هجوم خاطف باشرته في أيار/مايو، ولم يتبق أمامها سوى السيطرة على العاصمة كابول المعزولة. افغانستان میں طالبان کی پیش قدمی کا سلسلہ تیزی سے جاری ہے اور اب طالبان نے ملک سہیل شاہین کا کہنا تھا کہ اسلامی امارات افغانستان کے دروازے کرپٹ کابل انتظامیہ کے. حركة طالبان باكستان تحريکِ طالبان پاکستان.

اختطاف 170 راكبًا من قبل حركة طالبان في أفغانستان | صحيفة ...
اختطاف 170 راكبًا من قبل حركة طالبان في أفغانستان | صحيفة ... from sabr-news.com
نقلت وكالة رويترز عن مسؤولين أفغان أن حركة طالبان سيطرت على مدينة جلال آباد شرقي أفغانستان دون قتال صباح الأحد، وأمنت الطرق التي تربط البلاد بباكستان. حركة طالبان باكستان تحريکِ طالبان پاکستان. اعلن زعيم حركة طالبان افغانستان الملا اختر منصور ان البلاد لن تعرف السلام قبل رحيل القوات الاجنبية والغاء المعاهدات العسكرية التي تربط كابول بشركائها. با پیشروی گروه طالبان و ورود آن به کابل خبرگزاری‌ها می‌گویند اشرف غنی، رئیس جمهوری افغانستان این کشور را ترک کرد. أكدت حركة طالبان أفغانستان الخميس في بيان وفاة زعيمها الملا محمد عمر بسبب المرض، وذلك غداة صدور إعلان بهذا الصدد عن الحكومة الأفغانية. شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به. 1 of 5 stars 2 of 5 stars 3 of 5 stars 4 of 5 stars 5 of 5 stars. المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد، قال على حسابه في تويتر.

سيطرت طالبان على افغانستان ولكن امريكا لم ترضى بوجود دولة تحكم بشرع الله شهد عام 1996 وصول حركة طالبان إلى السلطة في أفغانستان بعد سيطرتها على العاصمة كابول.

شماری از بازرگانان می گویند که به تازه‌گی طالبان محصول هر تن آرد را در چشمه شیر از ۱۰۰ افغانی به. افغانستان میں طالبان کی پیش قدمی کا سلسلہ تیزی سے جاری ہے اور اب طالبان نے ملک سہیل شاہین کا کہنا تھا کہ اسلامی امارات افغانستان کے دروازے کرپٹ کابل انتظامیہ کے. وضعت حركة طالبان باكستان لنفسها أهدافا منها، تطبيق الشريعة الإسلامية، والاتحاد في القتال ضد قوات حلف شمال الأطلسي (ناتو) في أفغانستان، وتنفيذ الجهاد الدفاعي ضد. أعلنت حركة طالبان أنها دخلت أحياء عدة في كابول في حين أشارت مصادر إلى أنها سيطرت على غادر الرئيس الأفغاني أشرف غني أفغانستان حيث حركة طالبان على وشك الإستيلاء على. حركة #طالبان بين الامس واليوم سنوات من #الحرب والدمار حتى وافقت اخيراً على الدخول في شهد عام 1996 وصول حركة طالبان إلى السلطة في أفغانستان بعد سيطرتها على العاصمة. مقتل القائد في حركة طالبان الملا فيروز جهادي. افزایش تلفات کودکان در کشور؛ در شش ماه ۴۰۰ کودک جان باخته اند. سيطرت طالبان على افغانستان ولكن امريكا لم ترضى بوجود دولة تحكم بشرع الله شهد عام 1996 وصول حركة طالبان إلى السلطة في أفغانستان بعد سيطرتها على العاصمة كابول. طالبان تستولي على ولاية زابُلأفغانستان: سيكون لدينا حكومة إسلامية أفغانية شاملة في. امریکہ نہیں۔۔طالبان سپر پاور ہیں،اور افغانستان کا 75فیصد کنٹرول طالبان کے پاس ہے، سمیع الحق کا تہلقہ خیز. با خروج اشرف غنی رئیس جمهور پیشین افغانستان از کابل، نیروهای. مؤسسة عمر للإعلام ادارہ عمر برائے نشرواشاعت.

نقلت وكالة رويترز عن مسؤولين أفغان أن حركة طالبان سيطرت على مدينة جلال آباد شرقي أفغانستان دون قتال صباح الأحد، وأمنت الطرق التي تربط البلاد بباكستان. تقدم حركة طالبان في أفغانستان يثير قلق وأكدت حركة طالبان السيطرة على زنخان، وادعت في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية. أعربت حركة طالبان عن ترحيبها باستثمارات الصين في إعادة إعمار أفغانستان التي مزقتها جاء ذلك في تصريحات أدلى بها سهيل شاهين، المتحدث السياسي باسم طالبان، خلال مقابلة. وضعت حركة طالبان باكستان لنفسها أهدافا منها، تطبيق الشريعة الإسلامية، والاتحاد في القتال ضد قوات حلف شمال الأطلسي (ناتو) في أفغانستان، وتنفيذ الجهاد الدفاعي ضد. نشرت قناة الجزيرة القطرية، لقطات لمقاتلي حركة طالبان المحظورة في روسيا، داخل القصر الرئاسي في أفغانستان.

أفغانستان.. حركة طالبان تسيطرعلى عاصمة ولاية ثانية خلال 24 ...
أفغانستان.. حركة طالبان تسيطرعلى عاصمة ولاية ثانية خلال 24 ... from cdni.rt.com
نیروهای طالبان پس از آنکه در ۱۰ روز اخیر حملات خود را در مرکز ولایت‌های افغانستان تشدید کردند هم اکنون وارد برخی از نیروهای طالبان به ارگ ریاست جمهوری افغانستان وارد شده اند. با خروج اشرف غنی رئیس جمهور پیشین افغانستان از کابل، نیروهای. حركة طالبان في افغانستان تعلن انطلاق حملتها العسكرية الربيعية تحت عنوان عملية عمر تيمنا باسم مؤسسها الملا عمر الذي اعلن عن موته العام الماضي. طالبان أفغانستان مستقبل الحركة و آفاق الدولة. تواصل حركة طالبان تقدّمها في أفغانستان وتعلن سيطرتها على مراكز ولايات جديدة، وقطع الكهرباء عن كابول. گفت‌وگوها با طالبان با اطلاع دولت افغانستان بوده است,تجربه تلخ وكلای افغانستان از دوره طالبان و حقوق شهروندان,تحت فشار قرار دادن طالبان در افغانستان مانند. وصل مسلحو حركة طالبان اليوم الأحد إلى أطراف العاصمة الأفغانية كابل دون مواجهة أي مقاومة تذكر، وسط توقعات بإطلاق أكدت حركة طالبان أنها حاصرت بالكامل العاصمة الأفغانية كابل. طالبان در اولین پیام خود از این تلویزیون خطاب به مردم افغانستان اعلام کرده است که آرامش خود را حفظ کنند.

وأفادت التقارير الواردة بعد ظهر يوم السبت بأن حركة طالبان سيطرت على مدينة مزار شريف.

‫‫وزير الخارجية الاميركي أنتوني بلينكن: أعربت حركة طالبان عن ترحيبها باستثمارات الصين في إعادة إعمار أفغانستان التي مزقتها جاء ذلك في تصريحات أدلى بها سهيل شاهين، المتحدث السياسي باسم طالبان، خلال مقابلة. گفت‌وگوها با طالبان با اطلاع دولت افغانستان بوده است,تجربه تلخ وكلای افغانستان از دوره طالبان و حقوق شهروندان,تحت فشار قرار دادن طالبان در افغانستان مانند. حركة طالبان في افغانستان تعلن انطلاق حملتها العسكرية الربيعية تحت عنوان عملية عمر تيمنا باسم مؤسسها الملا عمر الذي اعلن عن موته العام الماضي. طالبان تستولي على ولاية زابُلأفغانستان: * طالبان اعتبرت هذا خرقا للإتفاق الذي تم توقيعه في الدوحة مع إدارة ترمب والذي يقضي بانتهاء الإنسحاب في الشهر الخامس. تقدم حركة طالبان في أفغانستان يثير قلق وأكدت حركة طالبان السيطرة على زنخان، وادعت في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية. حركة #طالبان بين الامس واليوم سنوات من #الحرب والدمار حتى وافقت اخيراً على الدخول في شهد عام 1996 وصول حركة طالبان إلى السلطة في أفغانستان بعد سيطرتها على العاصمة. المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد، قال على حسابه في تويتر. حركة طالبان في أفغانستان تقول إنها أسرت كلبا تمتلكه القوات الأمريكية المتمركزة في ولایت سرپل افغانستان که یکی ازناامن ترین ولایات درشمال افغانستان به حساب می آید. رویترز به نقل از مقامات افغانستان نوشته است آقای غنی. أعلنت حركة طالبان أنها دخلت أحياء عدة في كابول في حين أشارت مصادر إلى أنها سيطرت على غادر الرئيس الأفغاني أشرف غني أفغانستان حيث حركة طالبان على وشك الإستيلاء على. أكدت حركة طالبان أفغانستان الخميس في بيان وفاة زعيمها الملا محمد عمر بسبب المرض، وذلك غداة صدور إعلان بهذا الصدد عن الحكومة الأفغانية.

نیروهای طالبان پس از آنکه در ۱۰ روز اخیر حملات خود را در مرکز ولایت‌های افغانستان تشدید کردند هم اکنون وارد برخی از نیروهای طالبان به ارگ ریاست جمهوری افغانستان وارد شده اند. نقلت وكالة رويترز عن مسؤولين أفغان أن حركة طالبان سيطرت على مدينة جلال آباد شرقي أفغانستان دون قتال صباح الأحد، وأمنت الطرق التي تربط البلاد بباكستان. حركة طالبان باكستان تحريکِ طالبان پاکستان. گفت‌وگوها با طالبان با اطلاع دولت افغانستان بوده است,تجربه تلخ وكلای افغانستان از دوره طالبان و حقوق شهروندان,تحت فشار قرار دادن طالبان در افغانستان مانند. أعلنت حركة طالبان أنها دخلت أحياء عدة في كابول في حين أشارت مصادر إلى أنها سيطرت على غادر الرئيس الأفغاني أشرف غني أفغانستان حيث حركة طالبان على وشك الإستيلاء على.

حركة طالبان تسيطر على أفغانستان بشكل كامل - موقع الدفاع ...
حركة طالبان تسيطر على أفغانستان بشكل كامل - موقع الدفاع ... from i1.wp.com
نشرت قناة الجزيرة القطرية، لقطات لمقاتلي حركة طالبان المحظورة في روسيا، داخل القصر الرئاسي في أفغانستان. وأفادت التقارير الواردة بعد ظهر يوم السبت بأن حركة طالبان سيطرت على مدينة مزار شريف. أكد المتحدث باسم حركة طالبان سهيل شاهين، الأحد، ضرورة تسليم العاصمة كابل والسلطة إلى إمارة أفغانستان الإسلامية، قائلاً: وأوضحت طالبان أن قيادتها وعائلة. المتحدث باسم طالبان ذبيح الله مجاهد، قال على حسابه في تويتر. گفت‌وگوها با طالبان با اطلاع دولت افغانستان بوده است,تجربه تلخ وكلای افغانستان از دوره طالبان و حقوق شهروندان,تحت فشار قرار دادن طالبان در افغانستان مانند. تواصل حركة طالبان تقدّمها في أفغانستان وتعلن سيطرتها على مراكز ولايات جديدة، وقطع الكهرباء عن كابول. وضعت حركة طالبان باكستان لنفسها أهدافا منها، تطبيق الشريعة الإسلامية، والاتحاد في القتال ضد قوات حلف شمال الأطلسي (ناتو) في أفغانستان، وتنفيذ الجهاد الدفاعي ضد.

سيطرت طالبان على افغانستان ولكن امريكا لم ترضى بوجود دولة تحكم بشرع الله شهد عام 1996 وصول حركة طالبان إلى السلطة في أفغانستان بعد سيطرتها على العاصمة كابول.

وأفادت التقارير الواردة بعد ظهر يوم السبت بأن حركة طالبان سيطرت على مدينة مزار شريف. وضعت حركة طالبان باكستان لنفسها أهدافا منها، تطبيق الشريعة الإسلامية، والاتحاد في القتال ضد قوات حلف شمال الأطلسي (ناتو) في أفغانستان، وتنفيذ الجهاد الدفاعي ضد. حركة طالبان في افغانستان تعلن انطلاق حملتها العسكرية الربيعية تحت عنوان عملية عمر تيمنا باسم مؤسسها الملا عمر الذي اعلن عن موته العام الماضي. وأوضحت طالبان أن قيادتها وعائلة. أعربت حركة طالبان عن ترحيبها باستثمارات الصين في إعادة إعمار أفغانستان التي مزقتها جاء ذلك في تصريحات أدلى بها سهيل شاهين، المتحدث السياسي باسم طالبان، خلال مقابلة. رویترز به نقل از مقامات افغانستان نوشته است آقای غنی. تقدم حركة طالبان في أفغانستان يثير قلق وأكدت حركة طالبان السيطرة على زنخان، وادعت في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية. سيكون لدينا حكومة إسلامية أفغانية شاملة في. نشرت قناة الجزيرة القطرية، لقطات لمقاتلي حركة طالبان المحظورة في روسيا، داخل القصر الرئاسي في أفغانستان. وبالتالي فإن لمقاتليها الحق في استهداف القوات. طالبان أفغانستان مستقبل الحركة و آفاق الدولة. حركة طالبان باكستان تحريکِ طالبان پاکستان. با خروج اشرف غنی رئیس جمهور پیشین افغانستان از کابل، نیروهای.

‫‫وزير الخارجية الاميركي أنتوني بلينكن: طالبان افغانستان. افغانستان میں طالبان کی پیش قدمی کا سلسلہ تیزی سے جاری ہے اور اب طالبان نے ملک سہیل شاہین کا کہنا تھا کہ اسلامی امارات افغانستان کے دروازے کرپٹ کابل انتظامیہ کے.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook